التسويق بأعلى المستويات

إن حجم الخبرة التي اكتسبها مؤسس شركة موجات، سهيل باطوق، من العمل لدى شركات عالمية داخل عُمان وخارجها منتحته الكثير من التميّز في مجال التسويق، حيث استفاد من طبيعة الأعمال والمشاريع القيّمة التي ادارها في تلك الشركات ، إذ ساعدته على تحديد وتقوية مساره المهني. لقد اكتسب سهيل خبرة عملية على مدار أكثر من عقد كامل في مجال التسويق الاستراتيجي والاتصالات المؤسسية، فأصبح يمتلك خبرة فنية عالمية في وضع الاستراتيجيات، والتخطيط، وتنفيذ الكثير من المشاريع والبرامج والحملات المحلية والإقليمية الناجحة لبعض المؤسسات منها شركة شل، وشركة جلاس بوينت سولار، وبنك اتش إس بي سي.

الميزتان التنافسيتان للشركة

إن تبني أفضل ممارسات الأعمال المتبعة على المستويات العالمية في مجال التسويق يدعم عملية استلهامنا بأفكار إبداعية ومبتكرة في تقديم خطط وبرامج وحلول تسويقية مميزة. ونحرص على دمج هذه الممارسات مع أفضل أدوات وتقنيات التسويق المتوفرة عالمياً، والتي تقدم، بعد صياغتها وتفعيلها بمهارة، مزايا غير مسبوقة لكل شركة. وتنبع قدرتنا التنافسية من حقيقة الدور الذي نؤديه في سد الفجوة المتزايدة في السوق للطلب على مستشاري تسويق من ذوي التخصصات الدقيقة، والذين يتمتعون بخبرة ومعرفة قوية بالقوى المحركة للسوق المحلية، إلى جانب خبرة عالمية واسعة في مختلف مجالات التسويق المتداخلة.

فكّر عالمياً، ولكن قدّم خدماتك محلياً

تعتبر كل مشاركة في مشروع ما فرصة لتصبح شريكاً موثوقاً به في نجاح العميل، وذلك بمساعدته بإستشارات وخدمات تسويقية تهدف إلى تحقيق النمو على المدى البعيد. ليست جميع الحلول متماثلة، حيث تسعى موجات إلى تقديم استراتيجيات وبرامج مخصصة لتلبية الاحتياجات والأهداف المحددة. وتساعد هذه الاستراتيجيات والخطط والبرامج الخاصة بالتسويق والاتصالات المؤسسية التي نصمِّمُها على حل المشكلات ومواجهة التحديات الفعلية؛ فضلاً عن تحقيق نتائج حقيقية فعالة وقابلة للقياس. حلولنا الاستراتيجية مصمّمةٌ بعناية لضمان تحقيق قيمة طويلة الأمد لعملائنا، تتميّز بالنمو المستمر.

حلول ذكية مُلهِمة

تتميز حلولنا التسويقية ذات المرونة العالية بأنها مصممة لتقديم أفضل أداء، والتأكد من احتوائها على عناصر قوية مبتكرة فضلاً عن التخطيط والتنفيذ الاستراتيجي المتكامل. وتساعد حلولنا الابداعية الشركات على تحقيق أهدافها العملية بنجاح، بل وتجاوزها. فهذه الحلول مصممة بالكامل لتقديم الدعم التام لتسويق أنشطة عملائنا بصورة فعالة وتوصيلها بطريقة استراتيجية وإبداعية وغير مكلفة. ويتجاوز التزامنا بالمسؤولية المجتمعية داخل الشركة حدود الميزانية، حيث نسعى إلى عقد شراكات مع الشركات العُمانية التي تُقدّر الابتكار، وريادة الأعمال، والتبادل المعرفي.

Marketing at a Higher Standard

The amount of expertise and exposure gained from working for global companies in Oman and abroad, made Frequency founder, Suhail Batooq a truly fortunate beneficiary of invaluable business qualities that have shaped his approach. With more than a decade of hands-on experience in strategic marketing and corporate communications, Suhail has managed to develop world-class technical expertise in strategizing, planning and implementing numerous successful local and regional projects, programs and campaigns for organizations such as Shell, GlassPoint Solar and HSBC.

Our Two Competitive Advantages

Refining best business practices honed at international levels empowers what is inspired strategic development and execution. We combine this with industry-best marketing tools and techniques that when skillfully conceived and deployed offer transformative benefits for every business. Our competitiveness stems from the fact that we are filling a growing gap in the market for highly specialist marketing consultants that do enjoy a solid base of knowledge and experience of local market dynamics backed by in-depth global expertise in an integrated spectrum of interrelated marketing disciplines.

Think Globally but Serve Locally

Every engagement is an opportunity to become a trusted partner in a client’s success, by helping them with marketing advisory, communications strategies and initiatives crafted to achieve long-term growth. There are no one-size-fits-all solutions, Frequency offers customized strategies to meet specific needs and objectives that help solve real problems and challenges, achieve real measurable results and designed to produce long-term value for our clients which is witnessed by increased growth.

Smart Solutions That Inspire

Our highly-adaptive solutions are built to perform and feature innovatively robust components with end-to-end strategic planning and execution that help businesses succeed in meeting and exceeding their business goals in a strategic, creative, and cost-effective ways. It’s beyond the balance sheet where our commitment to corporate social responsibility lies, as we partner with Omani companies that value innovation, entrepreneurship, and knowledge sharing.