التدريب الإعلامي

كثيراً ما يتم التغاضي عن قدرة الرؤساء والمتحدثين الرئيسيين لدى الشركات على توصيل الرسائل الأساسية بفعالية. إننا نضمن لعملائنا القيام بهذا الأمر على أفضل نحو من خلال التدريب الإعلامي اللازم للمساعدة في التعامل مع أصعب الأسئلة وإتقان فن استغلال فرص التواصل والاستفادة منها إلى أكبر قدر ممكن.

البيانات الصحفية

عندما تكون لدى العملاء متطلبات لإصدار بيانات واخبار صحفية، وقد يمتلكون امكانيات محدودة لا تتيح لهم ذلك، فإننا نساعدهم على تجاوز ذلك الأمر من خلال التدريب الذي يهدف إلى تعليم الموظفين الأساسيين الأساليب والطرق الفعالة للتحرير الصحفي وأفضل الممارسات في هذا المجال.

إدارة الأزمات

كما يقول المثل القديم، لا يمكن التنبؤ بأي أزمة بشكل حاسم، وإنما يمكن الاستعداد لها مسبقاً. وللمساعدة في إدارة الأزمات، نقدم برامج تدريبية في مجال إدارة الأزمات، وهي برامج مصممة خصيصاً لأوضاع وتصورات محددة في العمل.

اعرف المزيد عن خدمات وضع الاستراتيجيات والتخطيط والتنفيذ

تواصل معنا