الالتحاق بوظيفة جديدة أو تغيير وظيفتك الحالية قرارٌ مصيري وفرصة حاسمة.

عند التحاقك بشركة موجات، سوف تعمل مع فريق مكون من أفضل المهنيين، يعملون بروح الفريق الواحد، ويضعون نصب اعينهم هدف التفوق ضمن أولوياتهم. نفخر ببيئة العمل الملائمة والشمولية والتعاونية التي أسسناها بهدف إكساب الموظفين المعرفة اللازمة لصقل وتنمية مهاراتهم وخبراتهم لتحقيق النجاح معاً. العمل، مثل الحياة، رحلة نمضيها معاً، وبالنسبة لنا، مصدر نجاحنا الحقيقي هو إحياء مبادئنا القائمة على الاحترام والنزاهة وتبادل المعرفة خلال الطريق. لأنه أثناء عملنا كفريق واحد، نتطور ونحقق النمو معاً.

إذا كنت تبحث عن وظيفة استثنائية تحقق لك طموحاتك، فأنت في المكان المناسب.

سنمكنك من تطبيق أفضل الممارسات التسويقية الموثوقة والمعتمدة دولياً والتي ستساهم في بناء قدراتك الإحترافية لإجراء التحليلات الدقيقة ووضع الاستراتيجيات المبتكرة وتصميم وتنفيذ الحملات والبرامج المناسبة كجزء لا يتجزأ من عملك اليومي. فنحن نراعي كل حالة من حالات عملائنا بصورة مستقلة، حيث نقوم بمزج الخبرة العالمية والالتزام بتحقيق أهداف عملائنا بطريقة تتخطى توقعاتهم، حيث نسعى إلى تحقيق عائد استثمار مستدام لهم وفق أفضل المعايير الدولية.

انضم إلى فريقنا لتبدأ مسيرتك المهنية الناجحة.

مساعدة عملائنا على المنافسة وتحقيق المكاسب هو اختصاصنا. إذا كنت مستعداً للوصول إلى أبعد الحدود، وتحقيق هدفك التالي، والالتحاق بمهنة تساعدك على إطلاق قدراتك وبناء مستقبل مهني آمن وناجح وإخراج أفضل ما لديك، فهذا هو الوقت المناسب لكي نتحدث.

Job Title Job Category Job Type Closing Date
نعتذر منكم. لا توجد لدينا فرص وظيفية متوفرة في الوقت الراهن ونرجوا لكم التوفيق.

A Career Start or Change is a Major Decision and Critical Opportunity.

When working with Frequency you’ll be joining a team of smart, hardworking, people-first professionals. We’re proud of the friendly, diverse and collaborative environment we’ve built for people to learn, grow and succeed together. Work, like life, is a journey we make together, and to us, success comes from respect, integrity and knowledge sharing. And as we work together, we learn and grow together along the way.

If You’re Seeking More than Just Another Job, You’re in the Right Place.

We’ll empower you with internationally tested and trusted best marketing practices that will inspire each analysis, strategy, campaign, or program that you will devise as part of your work. In every case for every client, we blend local insight, global expertise and a commitment to achieve our client’s goals. We exceed expectations as we deliver sustainable ROI at the highest international standards.

Embark On Your Successful Career Journey With Us.

Helping clients to compete and win is exciting and rewarding work. If you’re ready for more than the next lateral, stepping-stone move, and are seeking a career that will help unleash your capabilities, build a secure, professional future, and bring out your best, then we should talk.

Job Title Job Category Job Type Closing Date
Sorry, there are no open positions available at the moment.